شركة تمديد غاز مركزي بجدة

شركة تمديد غاز مركزي بجدة

إذا كنت تبحث عن وسيلة آمنة لعمل تمديد غاز مركزي في منزلك أو مطعمك الخاص، فإننا في ضفاف الأمان أفضل شركة تمديد غاز مركزي بجدة نقدم لك أقوى خدمات التركيب للمواسير الروماني والأوكراني والصيني، بأسعار منخفضة، واتباع التعليمات والمعايير العالمية، لضمان سلامتك وسلامة أفراد أسرتك، نتعامل مع جميع أنواع المواسير ونبني شبكات غاز بالدقة والاحترافية العالية، بإشراف أمهر المهندسين والخبراء الدوليين، مع حرصنا المستمر على استخدام معدات وأدوات مستوردة من الخارج، مُخصصة فقط لأغراض التمديد في المباني المختلفة.

بيتك في أمان مع أفضل شركة تمديد غاز مركزي بجدة

تسعى ضفاف الأمان أقوى شركة تمديد غاز مركزي بجدة إلى توفير جميع عناصر الراحة والأمان لك ولعائلتك، من خلال تركيب وصلات الغاز المركزي والمواسير المصنوعة من الحديد المجلفن المقاوم للتآكل والصدأ، أقوى أنواع المواسير التي لا تتلف أو تتآكل، تعمل على تمرير الغاز داخل المواسير بسلاسة، ولا تتأثر بشدة الحرارة والضغط عليها.

نستعين بأمهر العمال والمتخصصين، في أعمال التركيب والصيانة الدورية لمواسير الغاز المركزي، ونحمي المواسير من الخارج عن طريق عزلها جيدا بغمرها في أحواض الزنك لمنع أكسدتها أم صدأها وتهديد حياتك وحياة أفراد عائلتك، مع استخدامنا أحدث التقنيات المتطورة في أعمال التركيب.

مميزات شركة تمديد غاز مركزي بجدة

تمتلك ضفاف الأمان عدد من المميزات التي تجعلك تستعين بنا عندما ترغب في تركيب وصلات وأنابيب الغاز المركزي للحفاظ على سلامة المطعم أو المنزل، واستخدام الغاز في أغراض الطهي المختلفة، وفي المصانع والورش، أهم هذه المميزات:

  • نستعين بأفضل أنواع المواسير المصنوعة من الحديد المقوى والمجلفن.
  • استخدام التقنيات المتطورة في كشف أماكن تسربات الغاز بالضبط بدون تكسير المواسير.
  • لدينا فريق وفنيين متدربين على أعلى مستوى في تركيب الأنابيب.
  • إنجاز أصعب المهام في وقت قياسي، مع التزامنا بالمواعيد المتفق عليها.
  • لدينا أسعار مناسبة لإمكاناتك وميزانيتك، وقطع الغيار لدينا أصلية ذات عمر افتراضي أطول.
  • نتمتع بقدر من المصداقية ولدينا فريق خدمة عملاء يعمل على مدار الساعة للرد على كافة استفساراتك.
  • الضمان على أعمال التركيب والصيانة لأكثر من خمس سنوات.
تمديد غاز مركزي في بجدة
تمديد غاز مركزي في بجدة

شركة تمديد مواسير غاز مطابخ بجدة

نستعين بعدد من العمال والفنيين المتخصصين في تركيب مواسير الغاز بالمطابخ، مع تحديد قطر الأنابيب ومراقبة المكان الذي يحتاج إلى التركيب بإشراف من المهندسين المتخصصين، وتثبيت الأنابيب باتباع الخطوات التالية:

  1. تحديد مكان أو مصدر توصيلة الغاز الرئيسي، والتعاون مع شركة الغاز الوطنية.
  2. تحديد اتجاه تمرير المواسير، على أن يكون مستقيم وعدم وجود أي عائق بطول المواسير، لتحسين تدفق الغاز.
  3. عمل حفرة ثم وضع مواسير بها، عمق الحفرة 50 سم وعرضها 30 سم.
  4. دفن الأنابيب في هذه الحفرة مع ربطها جيدا، واستخدان توصيلات أنابيب ذات جودة عالية.
  5. نختبر الأنابيب قبل ترك المنزل، باستخدام مقياس الضغط، والأجهزة المتطورة التي تكشف عن أي تسرب بكل سهولة.

مواصفات مواسير الغاز

عندما تعتمد على شركة تمديد غاز مركزي بجدة لتركيب وعمل تمديدات الغاز اللازمة، سواء للمطعم أو المصنع، فهناك عدد من المواصفات أو المعايير التي يجب أن تلتزم بها عند اختيار نوع المواسير المناسب لك، والتي تتمثل فيما يلي:

  • استخدم أنابيب الحديد المجلفن، التي توفر لك عنصري الأمان والصلابة، نحن نقدمها لك بأسعار معقولة.
  • قطر المواسير وحجمها يتناسب مع المساحة المقررة لتوزيع خطوط الغاز، لإضفاء المظهر الجمالي على المكان.
  • طلاء المواسير بأفضل أنواع الأصباغ لحمايتها من الحرارة العالية، وانخفاض درجات الحرارة والتغيرات الجوية المختلفة.
  • المواسير التي يتم الاستعانة بها يجب أن تكون معتمدة من الهيئات المتخصصة، نحن نقدم لك شهادات ضمان على جميع الأنواع التي نستخدمها.
  • تأكد من أنها تتحمل الضغط والصدمة، وضد الكسر.
  • المحابس والصمامات الخاصة بالحفاظ على سلامة المواسير، يجب أن تكون مصنوعة من التيتانيوم أو النحاس، لمنع حدوث أية تسربات.

ارخص شركة تمديد غاز مركزي بجدة

إذا كنت تخاف من أسعار تركيب تمديدات الغاز الطبيعي المبالغ بها التي تفرضها بعض الشركات، فإننا في ضفاف الأمان نقدم لك باقة من أرخص الأسعار مع الخصومات القوية التي تستمر على مدار العام، ولا تقتصر على المواسم والأعياد فقط، رسوم التركيب والصيانة والعزل للمواسير، تتناسب مع جميع فئات المجتمع، وتتوقف الأسعار لدينا على العوامل التالية:

  • مساحة المكان المُراد تركيب المواسير به، وهل أعمال التركيب لمطابخ المنازل أم المطاعم؟
  • أنواع المواسير المستخدمة هل النوع الروماني أم الأوكراني.
  • عدد العمالة المشاركة في أعمال التركيب والصيانة.
  • المعدات المستخدمة في توصيل الأنابيب وتركيب المواسير.
تمديد غاز مركزي بجدة شركة ضفاف الأمان
تمديد غاز مركزي بجدة شركة ضفاف الأمان

ارقام شركة تمديد غاز مركزي بجدة

لا داعي للقلق أو الحيرة بعد الآن، وتجربة التواصل مع شركات تمديد غاز مركزي، التي تضع أرقاما غير حقيقية على مواقعها عبر شبكة الإنترنت، فمعنا ستحصل على أفضل الخدمات في أسرع وقت ممكن، من خلال خاصية الرد السريع التي توفرها لك ضفاف الأمان على مدار الساعة، اتصل بنا في أي وقت يرد عليك أحد موظفينا وتقديم الخدمة التي تريدها، وتستطيع أن تتواصل معنا بأي من الطرق التالية:

  • ارسل رسالة نصية أو رسالة واتساب على نفس الرقم.
  • اترك رسالة عبر البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بنا، وسيتم الرد عليك في أقرب وقت.
  • تفاعل معنا عبر صفحتنا الرسمية على فيس بوك، لمعرفة أحدث العروض والخصومات.

أنواع مواسير تمديد الغاز بجدة

نستعين في مؤسستنا بباقة من أفضل أنواع مواسير الغاز التي تختلف وفقا لمواد الخام المصنوعة منها، والتي تؤثر على استخداماتها في الأغراض المختلفة، أبرز هذه الأنواع ما يلي:

  • مواسير الحديد الستيل ذات اللون الأسود، التي تأتي بأسعار منخفضة، يتم دفنها تحت الأرض أو خلف الجدار، وإغلاقها بالأشرطة المقاومة للصدأ.
  • مواسير الحديد المجلفن، التي تمت معالجتها بمواد تقاوم الصدأ، ونستخدمها في توصيل المسارات المكشوفة في شبكة الغاز، خارج أو داخل المبنى.
  • تركيب مواسير النحاس وهي أغلى الأنواع المتاحة لدينا، تتحمل الحرارة الشديدة والضغط والتآكل، تُستخدم في المعامل والمستشفيات، ولها فريق عمالة متخصص لدينا يتولى مهام تركيبها.

اسعار تركيب مواسير غاز روماني

المواسير الروماني الأكثر شهرةً في أعمال تركيب تمديدات الغاز، تتميز بأسعارها المبالغ فيها في بعض الشركات، ولكن معنا ستحصل على خدمات تركيب مواسير الغاز الروماني المتينة، فضلا عن مواسير الغاز الإيطالي والصيني والأوكراني، وتتميز الروماني عن غيرها بالكفاءة العالية، وخاصة السيملس القوية التي تتكون من قطعة واحدة فلا تحتاج للحامها.

نعلم أن مواسير الحديد التي يتدفق منها الغاز للمطابخ، تحتاج إلى الدهانات أو العوازل التي تمنع تآكلها، خاصة عند وضعها في أماكن مكشوفة، لذلك فإن أسعارنا المنخفضة تشمل أعمال العزل، وفحص أي تسرب للغاز، ومعالجة أي مشكلة قد تظهر في المستقبل، كما أننا نقدم لك أحدث خامات المواسير، التي لا تحتاج إلى العوازل الخارجية.

خطوات عمل تمديدات غاز مركزي بجدة

نتبع في شركة تمديد غاز مركزي بجدة الخطوات العملية والمدروسة بعناية فائقة، من قبل الخبراء والمهندسين المتخصصين،  لضمان جودة خدماتنا وعدم حدوث أية تسربات في المستقبل، تتمثل تلك الخطوات فيما يلي:

  1. بعد أن تتواصل مع موظفي خدمة العملاء لتحديد موعد زيارة المنزل، وفحصه جيدا على يد الفني المتخصص، يحدد طول المواسير ومكان تركيبها.
  2. يحدد الخبير أفضل مكان لتركيب خزان الغاز الرئيسي.
  3. تصميم الشبكة على يد المهندس المتخصص، ثم تحديد التكاليف النهائية، ثم توقيع عقود التركيب، ليبدأ الفنيون في التصميم.
  4. تمديد الشبكة وتوصيلها إلى أقرب نقطة بالخزان، وفحص كافة التمديدات، والتأكد من كفائتها، وعدم وجود أية تسربات، وسلامة كافة الوصلات.

أسئلة شائعة

هل يمكن تركيب مواسير المياه للغاز؟

لا، لا يجب أن تستخدم مواسير المياه لنقل الغاز، فهي تختلف عنها من حيث كثافتها وسُمكها، كما أن مواسير الغاز تتحمل الضغط أكثر من مواسير المياه، وتقاوم التآكل حتى لا يتسرب منها الغاز ويسبب اختناقات أو اندلاع حرائق لا قدر الله.

ايهما افضل المواسير الصينية أم الأوكرانية؟

الأوكرانية أفضل لأنها تتحمل الضغط أكثر وعمرها الافتراضي أطول من الخامات الصينية، ذات السعر الرخيص، التي تتحمل ضغط أقل.

هل يجب طلاء مواسير الغاز؟

نعم، يجب أن تطلي أنابيب تمديد الغاز المركزي؛ لتفادي مشكلات تراكم الصدأ أو تآكل الحديد، عند تعرضه للحرارة العالية أو الرطوبة ومياه الأمطار.

الخاتمة

شركة تمديد غاز مركزي بجدة تستخدم أفضل أنواع المواسير الروماني والأوكراني، في أعمال التركيب والصيانة، لضمان العمر الافتراضي الأطول لها، والحفاظ على حياة عائلتك.