تركيب مواسير غاز روماني

تركيب مواسير غاز روماني

تركيب مواسير غاز روماني يحتاج بلا شك إلى شركة متخصصة في هذا المجال ولديها الخبرة الطويلة التي تؤهلها للقيام بهذه المهمة الحساسة التي تنطوي على نسبة من المخاطرة، وبالتالي تقديم أسعار مناسبة للعملاء لا تكون مرتفعة بقدر كبير.

وتعتبر شركتنا من أكبر الشركات التي تعمل في هذا المجال وتتمتع بالسمعة الطيبة في السوق على مدار سنوات طويلة من العمل الجاد ومن خلال فريق عمل متميز لديه من الكفاءة ما يكفي للاعتماد عليه في القيام بأصعب المهام وإنجازها في أقل وقت.

أفضل شركة تركيب مواسير غاز روماني

تعتبر شركة تركيب مواسير الغاز من الشركات المميزة التي تمتلك مجموعة من المميزات الهامة والتي تجعلها موضع ثقة بالنسبة للعملاء، ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

  • تقوم الشركة بتعيين أفضل المهندسين والفنيين المتخصصين في جميع أعمال تمديد وتركيب مواسير الغاز الطبيعي للمنازل
  • تقوم الشركة باستخدام أفضل أنواع مواسير الغاز الطبيعي المطابقة للمواصفات القياسية سواء من أنواع مواسير الغاز الروماني من الحديد أو الاستانلس ستيل أو النحاس أو غيرها من الأنواع الأخرى من أفضل الخامات التي تدوم لعمر أطول نظرا لمتانتها وقوتها.
  • تعمل الشركة على تقديم أفضل الأسعار المتاحة في السوق، كما تحرص على تقديم الضمان للعميل وتلتزم بتقديم خدمات الصيانة المجانية خلال فترة الضمان.
  • تقوم الشركة بتقديم خدماتها في الوقت المتفق عليه مع العميل بدون تأخير، وتوفر مستوى من المرونة للعميل في تحديد الموعد الذي يناسبه في أي وقت من اليوم على مدار الأسبوع.
  • تستخدم الشركة أحدث أنواع المعدات والآلات اللازمة لأعمال التركيبات لضمان الحصول على أفضل النتائج بأسرع وقت ممكن.
  • تقوم الشركة بأعمال العزل للمواسير بعد تركيبها وقبل دفنها في الجدار لضمان حمايتها من الرطوبة والعوامل الأخرى التي تسبب لها الصدأ والثقب مع طول الاستخدام مما يسبب تسربات الغاز.

طريقة تركيب مواسير الغاز الروماني

تقوم شركة تركيب مواسير غاز روماني باتباع مجموعة من الخطوات في أعمال التركيب للمواسير، والتي تتمثل فيما يلي:

  1. في بداية الأمر يقوم عمال الشركة بناء على خبرتها الطويلة في هذا المجال بتحديد المكان المناسب لتمديد مواسير الغاز.
  2. بعدها يتم تحديد الأماكن الأخرى الخاصة بمكان العداد وخزان الغاز وغيرها، ومن ثم يتم تحديد فتحات فتحات إدخال المواسير المناسبة لحجمها.
  3. يجب أن يقوم الفنيين من البداية بتحديد عدد المواسير المطلوب تركيبها وتحديد قياساتها وقياس القطر الخاص بها الذي يتم توصيل الغاز له.
  4. يتم بعدها ربط جميع المواسير وتوصيلها ببعض من خلال الوصلات المناسبة لها ثم يتم تثبيتها على الحائط باستخدام أنواع معينة من ماسكات الحديد.
  5. يتم في الخطوة التالية دهان المواسير بمادة عازلة مناسبة لها حتى تحميها من الرطوبة العالية والحرارة مما يعطيها المتانة المطلوبة لتحقيق مستوى عالي من الأمان.
  6. يتم توصيل المواسير بخزان الغاز الطبيعي الرئيسي والموجود داخل المنزل.
  7. يقوم الفني باستخدام ميزان متخصص للتحقق من ثبات المواسير.
  8. يتم استخدام مجموعة من الأجهزة المتطورة للكشف عن أي تسرب في الغاز بعد التركيب لضمان مستوى الأمان المطلوب.
  9. يتم وضع الملصقات اللازمة التي تتضمن جميع التعليمات و الإرشادات الخاصة باستخدام الغاز الطبيعي.
  10. يتم تركيب خزان الغاز على مسافة 30 متر من المنزل ويجب أن يتم تركيبه بالخارج تجنبا لوقوع الحوادث.

مواسير غاز روماني

مواسير غاز روماني
مواسير غاز روماني

تعتبر مواسير الغاز الروماني من أكثر أنواع مواسير الغاز الشائعة الاستخدام في السوق والتي تقوم تركيب مواسير غاز روماني باستخدامها نظرا لأنها تتمتع بالكثير من المزايا فهي تشتهر بجودتها العالية والمتانة والقوة في الاستخدام، مما يعطي مستوى عالي من الأمان للمستخدمين.

وهناك العديد من أنواع مواسير الغاز الروماني المتاحة منها النوع الأوكراني والإيطالي والتي تعتبر من أفضل الأنواع وأعلاها سعرا نظرا لأنها تتميز بالجودة، يليها انتشارا في السوق هي أنواع المواسير الصيني التي تنخفض أسعارها بشكل أكبر عن الأنواع الأوروبية ولكن جودتها أيضا أقل.

أنواع مواسير الغاز الروماني

من المهم عند القيام باختيار أنواع مواسير الغاز الروماني الاستعانة بأفضل تركيب مواسير غاز روماني والتي تستطيع تحديد الأنواع الجيدة والأصلية، فهناك نوع المواسير السليمس الذي يكون عبارة عن ماسورة مصنوعة من قطعة واحدة صب لا يوجد فيها أي لحامات، وهي الأكثر أمانا.

أما النوع الثاني الملحوم يكون أكثر ضعفا وتعرضا للمخاطر التي تسبب تسرب الغاز بعد فترة من الاستخدام، ولا تفضله الشركة عند تركيبه.

ومواسير الغاز الروماني هي نوع من مواسير الحديد وبالتالي تحتاج قبل تركيبها إلى العزل لضمان عدم تعرضها للصدأ والرطوبة مع الاستخدام عن طريق عازل البرايمر وغيره من مواد العزل الأخرى.

ولكن يوجد أنواع أخرى من مواسير الغاز المجلفن التي لا تحتاج غالبا إلى القيام بعمل العزل لها حيث تكون مهيأة لمقاومة العوامل المختلفة وهي تعتبر من أفضل الأنواع.

أرقام شركة مواسير غاز روماني

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على الخدمات التي توفرها شركة تركيب مواسير غاز روماني، فيمكنك الاتصال على رقم الخط الساخن من أ مكان، أو التواصل من خلال أرقام الهاتف المحمول.

كما توفر الشركة التواصل من خلال صفحاتها على الفيسبوك والانستجرام وأيضا إرسال الرسائل على الواتس اب في أي وقت على مدار اليوم.

أسعار شركة مواسير غاز روماني

تعتبر تركيب مواسير غاز روماني من أرخص الشركات التي تعمل على تقديم أسعار مميزة أقل من الشركات المنافسة، فهي تحرص دائما على عدم تحميل العمبل المزيد من الأعباء، كما أنها تقدم عروض وخصومات مميزة.

تعرفنا من خلال مقالنا على أفضل شركة تركيب مواسير غاز روماني وأهم مميزاتها وأيضا طريقة تركيب مواسير الغاز.