تمديد الغاز للمطابخ

شركة تمديد الغاز للمطابخ

يعتبر تمديد الغاز للمطابخ من الأمور المهمة التي تحتاج إلى الاستعانة بواحدة من الشركات المحترفة التي تمتلك الخبرة الكافية في هذه الأعمال، نظرًا لأنها تعد من المهام التي تنطوي على مستوى عالي من الخطورة وتهديد الأمن والسلامة إذا لم يتم القيام بأعمال التمديد بالشكل الصحيح ووفقا للمعايير القياسية التي يجب الالتزام بها.

شركة ضفاف الأمان لتمديد الغاز للمطابخ

وتعبر شركة ضفاف الأمان من أفضل الشركات التي يمكنها أن تقدم لك خدمات عالية الجودة وتقوم بأعمال التمديد لمنزلك بأقل الأسعار المتاحة في السوق، وسوف نتعرف معا في السطور القادمة على أهم المزايا التي تقدمها الشركة للعملاء.

مميزات شركة تمديد الغاز للمطابخ

هناك الكثير من المزايا التي تقدمها أفضل شركة متخصصة في أعمال تمديد الغاز الطبيعي إلى المنازل والتي نستعرضها فيما يلي:

  • تتميز الشركة أنها من أكبر الشركات في المنطقة والتي تتمتع بسمعة طيبة في هذا المجال على مدار سنوات طويلة من العمل الجاد وهي تعتمد على فريق من المهندسين والفنيين الذين يمتلكون المهارة والخبرة في القيام بأعمال التمديد بكل احترافية.
  • تقوم باستخدام أفضل أنواع مواسير الغاز من الحديد المجلفن وغيرها من الأنواع المتينة التي تضمن سلامة المستخدمين وتحافظ عليهم.
  • تمتلك الشركة سياراتها الخاصة التي تستخدم في العمل، كما أنها تستخدم أفضل المواد والمعدات اللازمة والتي تساعد في إنجاز العمل في أسرع وقت وبأفضل جودة.
  • تعمل على الالتزام بالوقت المتفق عليه مع العميل في التركيب لعدم تعطيل العملاء عن مصالحهم.
  • تقديم الضمان للعميل على كافة أعمال التمديد لمدة سنة تتعهد خلالها بالقيام بأعمال الصيانة المجانية لضمان سلامة المواسير والصمامات.
  • من أهم ما يميز الشركة أنها تقدم خدماتها بأرخص الأسعار المتوفرة في السوق لتخفيف أعباء وتكاليف التركيب على العميل.

خدمات تمديد الغاز للمطابخ

هناك العديد من الخدمات التي تعمل على تقديمها شركة تمديد الغاز للمطابخ، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • تقوم الشركة بأعمال تركيب مواسير الغاز الطبيعي في المنازل والشركات والمطاعم والفنادق وغيرها من المؤسسات بناء على الالتزام بالمعايير القياسية التي تضعها الجهات المعنية والمطابقة لشروط الأمن والسلامة.
  • تعمل على تركيب خزانات الغاز الطبيعي في المنازل بمعرفة مجموعة من أمهر المهندسين الذين يحرصون على التركيب بناء على القياسات الدقيقة التي تكفل تحقيق الأمان للمستخدمين.
  • من أهم أعمال الشركة تقديم خدمات الصيانة الاحترافية واستخدام أفضل أنواع قطع الغيار اللازمة الأصلية والتي تعمل على تجديد مواسير وصمامات الغاز بشكل آمن تماما.
  • كما أنها تعمل على توفير خدمة الصيانة الدورية من خلال عمل عقود سنوية أو نصف سنوية أو ربع سنوية بالاتفاق مع العميل والتي يتم تجديدها بأسعار يتم الاتفاق عليها بين الطرفين.
  • خدمة كشف تسربات الغاز الطبيعي باستخدام أحدث أجهزة كشف التسربات التي لا تحتاج معها إلى تكسير في الجدران، مما يوفر على العميل الكثير من التكاليف.
  • تقوم الشركة بتركيب أجهزة كاشف التسرب في المنازل في أماكن قريبة من المستخدمين تكون مزودة بإنذار يتم تشغيله بمجرد حدوث التسربات للغاز مما يسهل حل المشكلة في الوقت المناسب.

معايير اختيار مواسير غاز المطابخ

هناك بعض المعايير التي يجب أن تتوفر في تمديد الغاز للمطابخ والتي تحرص شركتنا على الالتزام بها لتحقيق السلامة والأمان للمستخدمين وعدم التعرض للحوادث الناتجة عن تسربات الغاز التي تحدث لأسباب مختلفة، ومن أهم هذه المعايير ما يلي:

  • يجب أن تكون هذه المواسير مصنوعة من الحديد المجلفن أو من المواسير الروماني التي يتم عمل عزل لها لضمان عدم تعرضها للصدأ أو الرطوبة، أو تكون مصنوعة من خامة الاستانلس ستيل أو غيرها من الخامات المصرح بها امن هيئة الدفاع المدني والتي تتحمل الضغط والحرارة العالية.
  • كما يجب عمل فتحات تهوية في الأماكن القريبة من مواسير الغاز لضمان عدم تعرضها للانفجار مع طول الاستخدام.
  • يتم استخدام أنواع مختلفة من مواسير تمديد الغاز للمطابخ التي تتفاوت في أحجام أقطارها حسب مساحات المطابخ.
  • بعد عمل تمديدات الغاز والانتهاء منها تقوم الشركة بعمل الاختبارات اللازمة للتأكد من سلامة المواسير وعدم وجود أي تسربات للغاز قد تمثل خطورة على المستخدمين والمكان.
  • يجب تركيب خزان الغاز في مكان بعيد بمسافة مناسبة لضمان عدم وقوع أي حوادث.

خطوات تركيب مواسير الغاز للمطابخ

هناك بعض الخطوات التي تقوم بها شركة تمديد الغاز للمطابخ، وهي كالتالي:

  1. يقوم الفني المختص بتحديد المكان الذي يتم تمديد المواسير فيه في المطبخ وكيفية توصيلها إلى الخارج سواء من المناور أو السلم.
  2. يتم استخدام ميزان المياه الذي يقيس أقرب ارتفاع لخطوط الغاز.
  3. يقوم الفني بتحديد مكان خزان الغاز ووضعه بناء على القياسات المعيارية التي يحددها المهندس المختص.
  4. يتم بعدها تمديد المواسير وربطها بالوصلات ثم تركيب الملحقات الخاصة بها من صمامات وخرطوم الغاز المتصل بالبوتجاز.
  5. بعد انتهاء العمل يتم استخدام كاشف التسرب لضمان عدم وجود أي تسرب في الغاز.

كيفية التواصل مع شركة تمديد الغاز

يمكن التواصل مع أفضل شركة متخصصة في أعمال تمديد الغاز للمطابخ من خلال أرقام الهاتف المحمول أو رقم الهاتف على الخط الساخن من أي مكان على مدار اليوم أو التواصل من خلال أرقام الواتس اب المتاحة على الموقع الخاص بالشركة.

توفر الشركة إمكانية الوصول إليها من خلال صفحاتها على مواقع السوشيال ميديا والتي تعرض من خلالها مقاطع فيديو للعمل من على أرض الواقع حتى يمكن للعميل التعرف على مستوى الخدمة بشكل فعلي.

بهذا نكون قد تعرفنا على أهم الخدمات التي تقدمها أفضل شركة تمديد الغاز للمطابخ وأهم مميزاتها.